Atwasat

كاسياس يوضِّح موقفه من الاستمرار مع الريال

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 23 ديسمبر 2014, 07:00 مساء
WTV_Frequency

قال حارس ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، إنه ليس لديه أسباب تدفعه للرحيل عن الملكي، مؤكدًا استمراره معه وعزمه مواصلة حصد المزيد من الألقاب مع الفريق.

وفي مقابلة لصحيفة «ماركا» الإسبانية نشرت على موقعها اليوم الثلاثاء، أوضح كاسياس أنه يشعر بالسعادة وأن 2014 «كان أفضل عام بالنسبة لي. الفوز بأربعة ألقاب والمشاركة في اللعب بجميع هذه البطولات».

وتغيّر الوضع تمامًا بالنسبة لكسياس؛ حيث استعاد الثقة مجددًا الأمر الذي انعكس على باقي زملائه بالفريق الملكي، ولكن الحارس العملاق قال: "لا أعلم ما الذي حدث، لكن الأفضل هو ترك كل شيء في الماضي، ومواصلة حصد الفريق لمزيد من الألقاب"، وأكد الحارس على ضرورة تنحية كل الأمور المتعلّقة بالصعيد الفردي جانبًا نظرًا لأن النجاح هو عمل جماعي.

يشار إلى أن كاسياس جلس على مقاعد البدلاء خلال العام الأخير في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (2010ـ2013)، حيث اعتمد على حارس ميلان الحالي دييغو لوبيز.

وبعد تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الملكي، قام بتطبيق سياسة الدور بحراسة المرمى في بداية الأمر، حيث دفع بلوبيز في الليغا وكاسياس كأساسي في دوري الأبطال وبطولة الكأس المحلية، لكن بعدها بات الاعتماد على كاسياس بشكل أساسي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات