Atwasat

كرويف: الأموال والأضواء خطر على مستقبل ميسى

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 12 أغسطس 2014, 05:50 مساء
WTV_Frequency

يرى الأسطورة الهولندية يوهان كرويف أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتاج إلى «الدعم» ليستمر كأفضل لاعب في العالم.

وأكد كرويف في تصريحات لصحيفة «أولتيما أورا» التي تصدر في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية: «ميسي تدرج في الصعود من القاع إلى القمة عامًا تلو الآخر ويحتاج إلى الدعم والمساندة حتى يظل في تلك المكانة».

وأشار اللاعب الهولندي السابق إلى اعتقاده بأن تحول ميسي إلى «مليونير كبير ونجم شهير إعلاميًا» يمكن أن يؤثر سلبًا على مسيرته الرياضية، التي بدأها في عالم الاحتراف قبل عشر سنوات أصبح خلالها اللاعب الأفضل في العالم رغم هبوط مستواه خلال العام الأخير. وأعرب كرويف عن ثقته بأن المدير الفني الجديد لبرشلونة لويس إنريكي يمكنه أن يعيد النجم الأرجنتيني إلى أفضل مستوياته.

وأردف: «الآن نأمل أن يتمكن لويس إنريكي من مساعدة ميسي في تحديد ما يتوجب عليه فعله.. ميسي له قيمة كبيرة إلا أن ظروفه المعيشية تغيرت كثيرًا.. في بداية مشواره كان صغيرًا يبلغ من العمر 18 عامًا ولكنّه الآن تحول من شخص فقير إلى صاحب ملايين عديدة.. هذه التغيرات جذرية».

ولم يبد كرويف خلال حديثه متيقنًا بشكل كامل من أن الثلاثي الهجومي لبرشلونة الإسباني ميسي ونيمار والوافد الجديد لويس سواريز يمكنه أن يعمل معًا بشكل فعَّال في الموسم الجديد.

واختتم قائلاً: «الثلاثي يعتمدون على المهارات الفردية ويمكنهم عمل الكثير من الأشياء بشكل فردي ولكن لا أعلم إذا كان هذا سيمثل تعويضًا مناسبًا للفريق أم لا.. يجب توخي الحذر قبل إطلاق الآراء مسبقًا».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات