Atwasat

توريه جاهز للمُشاركة مع الأفيال في المونديال

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 05 يونيو 2014, 06:00 مساء
WTV_Frequency

رفض الجهاز الفني لمنتخب كوت ديفوار المخاطرة بإشراك نجم الوسط يايا توريه في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام السلفادور وانتهت بفوز الأفيال بهدفين لهدف.

وجلس توريه متفرّجًا خلال المباراة التي انتهت بفوز ساحل العاج 2-1 وديًا على السلفادور بالقرب من دالاس بولاية تكساس الأميركية الأربعاء.

وجاء في بيان اتحاد ساحل العاج لكرة القدم: "لم تظهر أي إشارات تبعث على القلق من جانب يايا توريه تتعلّق بلياقته، إلا أن الطاقم الفني للمنتخب أراد إراحة اللاعب الذي عانى إصابةً وواجه موسمًا مرهقًا".

لكن وسائل إعلام قالت إنَّ أفضل لاعب في إفريقيا بدا وكأنه يعاني آلامًا خلال تدريبات الفريق قبل لقاء السلفادور. وتدرّب توريه مع الفريق خلال الأيام الماضية كما تدرّب بشكل منفرد أيضًا بعد انضمامه إلى الفريق مطلع الأسبوع الحالي فقط بسبب خضوعه لعلمية جراحية "بسيطة" في قطر قبل أسبوعين.

وتعرّض توريه لاعب مانشستر سيتي لإصابة في الفخذ في منتصف أبريل الماضي، لكنه عاد لمساعدة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ذلك.

وفي آخر أيام الموسم في 11 مايو الماضي خرج توريه من مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، وقالت تقارير إنّه أُصيب في عضلات الفخذ الخلفية.

وسيصل منتخب ساحل العاج إلى البرازيل الجمعة، وسيفتتح مشاركته في النهائيات بلقاء اليابان في ريسيفي في 14 يونيو ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا كولومبيا واليونان.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات