Atwasat

اليوفي يغير استراتيجية في موقعة «تكسير العظام» الليلة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 13 فبراير 2018, 07:11 مساء
WTV_Frequency

قالت تقارير صحفية إيطالية، إنَّ مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، ينوي مواجهة توتنهام مساء اليوم في ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في تورينو، بأسلوب جديد.

وذكرت شبكة «توتو ميركاتو» الإيطالية، أنَّ أليجري، قام في تدريباته الأخيرة، قبل مواجهة توتنهام، بتجريب طريقة لعب مختلفة سيدخل بها اللقاء.

وأوضحت أنَّ «نوايا أليجري هى تغيير طريقة اللعب من (4-3-3)، إلى (4-2-3-1) بالاعتماد على لاعبي وسط فقط، وهما سامي خضيرة، وميراليم بيانيتش».

وسيقع اختيار أليجري، بحسب الموقع، على بيرنارديسكي، ودوجلاس كوستا، وماريو ماندزوكيتش، أمام ثنائي الارتكاز، وسيتواجد جونزالو هيجواين في مركز رأس الحربة.

وأضافت «بينما سيكون دي شيليو في مركز الظهير الأيمن، وأليكس ساندرو على اليسار، وفي قلب الدفاع مهدي بنعطية، وجورجيو كيليني، وجيانلويجي بوفون في حراسة المرمى».

كان جناح يوفنتوس فيديريكو بيرنارديسكي، قام بتغيير صورة حسابه الشخصي على «تويتر» بوضع صورة للقاء يوفنتوس، وتوتنهام وكتب عليها «مستعد لتوتنهام الليلة».

وتعرَّض يوفنتوس، خلال الفترة الماضية لضربة قوية بتعرض خوان كوادرادو، وبليز ماتويدي للإصابة، لتكون خياراته أقل في وسط الميدان.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات