حارس النجمة «المجبري» بطل مواجهة أهلي بنغازي

شهدت مباراة فريق الأهلي بنغازي والنجمة في افتتاحية منافسات مرحلة الإياب لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم السبت أول ظهور لافت لحارس مرمى النجمة الجديد حسن المجبري الذي قدم مباراة بطولية كبيرة أمام جماهير كبيرة حاشدة امتلأت بهم لأول مرة منذ سنوات طويلة مدرجات ملعب «شهداء بنينا» في بنغازي.

المجبري دخل اختبارًا صعبًا اجتازه بامتياز ونجح في إنقاذ مرمى فريقه من أهداف مؤكدة والحفاظ على بقاء شباكه نظيفة التي لم تهتز إلا من خلال ركلة جزاء حسم بها الأهلي بنغازي الفوز بصعوبة بهدف خلال منتصف الشوط الثاني.

حارس النجمة خرج نجمًا للمباراة الافتتاحية بلا منازع وكان مفاجأة سارة للجمهور الرياضي بعد أن شكَّل بالفعل أكثر من نصف قوة فريقه الجديد (النجمة)، ليؤكد أنه إضافة مهمة للفريق الذي يطمح في الابتعاد عن التراتيب الأخيرة بجدول المسابقة الممتازة.

المجبري يعد أحد أبرز حراس المرمى على مستوى مسابقة دوري الدرجة الثانية التي برز وتألق بملاعبها مع فريقه السابق شمال بنغازي الذي لم يدافع عن شباك غيره ولم يرتدِ غير ألوانه واكتسب معه خبرة وتجربة كبيرة، حيث بدأت علاقته مع النادي العام 2000 وتدرَّج معه بمختلف المراحل والمسابقات الكروية المحلية وقاده من الدرجة الثالثة حتى الثانية، وكان قاب قوسين أو أدنى لقيادة الفريق لدوري الأضواء.

فريق النجمة العريق نجح في الظفر بخدمات المجبري خلال فترة الانتقالات الشتوية رغم العروض التي تلقاها من عدة أندية محلية بارزة تسابقت من أجل سد الفراغ الذي تعانيه في مركز حراسة المرمى إلا أنه فضَّل النجمة.