تقرير: «بوابة الوسط» تعرض الخريطة الكاملة لمنتخب ليبيا قبل انطلاق الشان

كشف مدير المنتخب الليبى الأول لكرة القدم عادل الخمسي في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»، الأربعاء، تفاصيل برنامج التحضيرات الأخيرة للفريق الوطني، حيث سيخوض تحت قيادة المدير الفنى عمر المريمى ثلاث مباريات ودية دولية، قبل مشاركته المرتقبة فى نهائيات بطولة أمم أفريقيا لللاعبين المحليين (الشان).

وتنطلق بطولة (الشان) في المغرب بدايةً من الثانى عشر من شهر يناير المقبل وسيستهل المنتخب الليبى سلسلة تجاربه الودية بمواجهة الأردن فى الخامس والعشرين من ديسمبر الجارى، وسيتحول المنتخب ظهر الخميس من طرابلس مباشرة إلى العاصمة الأردنية ثم يعود إلى طرابلس فى الثامن والعشرين من ديسمبر.

وستكون تونس هى المحطة التحضيرية الأخيرة، قبل موعد (الشان) حيث سيقيم معسكرًا تدريبيًا بها بداية من الثالث من يناير، وسيجرى خلاله آخر مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب موريتانيا فى السادس من يناير، بينما ستكون التجربة الودية الأخيرة أمام بوركينافاسو فى العاشر من يناير المقبل على أنْ يكون موعد السفر والإقلاع إلى المغرب فى الحادى عشر من يناير.

وحول القائمة الرسمية التى سيخوض بها المنتخب منافسات (الشان) أوضح الخمسى أن القائمة ستضم 23 لاعبًا ، سيتم الإعلان عنها عقب تجربة الأردن الودية.

المزيد من بوابة الوسط