تعرف على المهاجم العراقي بديل «اللافي» الرافض عرض أهلي طرابلس

علمت «بوابة الوسط» من مصادرها الخاصة أن رئيس نادي الأهلي طرابلس، ساسي بوعون، ورئيس لجنة التعاقدات دخلا في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال مهاجم نادي الشرطة العراقي علاء عبدالزهرة بهدف ضمه لصفوف «الزعيم» خلال الفترة المقبلة.

تأتي خطوة بوعون بهدف تدعيم صفوف الفريق، بعد أن خرج من دائرة التأهل نحو بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، واللتين سيشارك فيهما على الترتيب ناديا التحدي والاتحاد.

كما تأتي الخطوة كتمهيد لتدعيم خط الهجوم الذي قد يعاني خلال أيام من ضعف؛ بسبب إصرار نجم وهداف الفريق الشاب مؤيد اللافي على الرحيل للاحتراف الخارجي، حيث تلقى في الأيام الأخير 5 عروض دفعة واحدة.

المثير أن عبدالزهرة رفض فكرة الانضمام إلى صفوف الأهلي طرابلس؛ دون إبداء أسباب، لكن وكيل أعماله أكد أن لاعبه يمتلك عروضًا أخرى، وقد يعيد النظر في عرض «الزعيم» الذي لم يعلن عن قيمة التفاوض.

يعد علاء عبدالزهرة من مهاجمي المنتخب الوطني العراقي، فهو من مواليد 22 ديسمبر 1987 في بغداد، يلعب للشرطة، بدأ مسيرته الرياضية العام 2004 مع نادي الزوراء.

ويستعد مؤيد اللافي لتنفيذ خطوته نحو الاحتراف الخارجي، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينتهي عقده بشكل رسمي مع «الزعيم» بنهاية العام الجاري، دون أن يجدد التعاقد، في ظل إصراره ورغبته القوية لخوض تجربة جديدة خارج البلاد.

مؤيد لديه عدة عروض مختلفة، أبرزها من ناديي اتحاد العاصمة ومولودية الجزائريين، بالإضافة إلى ناديي الباطن والشباب السعوديين، وعرض آخر سويسري.

المزيد من بوابة الوسط