مفاجأة: أهلي طرابلس يستغني عن نجميه

أعلنت إدارة نادي أهلي طرابلس فسخ التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، التونسي، سامح الدربالي «مدافع أيمن - 26 سنة»، ولاعب أفريقيا الوسطى، فيفان مابيدي «لاعب وسط - 29 سنة»، اليوم الأحد.

جاء ذلك في ما نشرته الصفحة الرسمية لأهلي طرابلس على «فيسبوك»، وأكدت فيه أن فسخ التعاقد جاء بالتراضي بين الطرفين، حيث إن عقد كلا اللاعبين بالإعارة وتنتهي مدته خلال شهر ديسمبر المقبل، في الوقت الذي سيتوقف فيه الدوري حتى شهر فبراير من العام المقبل.

من جانبه، أعلن التونسي سامح الدربالي، اليوم الأحد، نهاية تجربته مع الأهلي طرابلس الليبي، من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال الدربالي: «مرت سنة مع النادي الأهلي الليبي لم أرَ فيها إلا الخير. اليوم كانت لحظة الوداع التي جعلتني أستحضر كل ذكرياتي مع هذه العائلة اللي بحق توجتني بكل لحظات الفرح».

وأضاف «اليوم بالفعل شعرت بقيمة هذه المؤسسة العظيمة لما استقبلني رئيس النادي ساسي بوعون، وعبد المجيد الكميشي، وسيد علي الأسود، وودعوني وداعًا يليق بالمؤسسات الرياضية الكبيرة في العالم».

وتابع «سنة من حياتي مستحيل أنساها كنا فيها فعلاً أبطال، ونتمنى كل التوفيق للشباب في إكمال المشوار والتتويج بالبطولة 13 لأنَّ الأهلي فعلاً مكانه منصات التتويج».

وبدأ سامج الدربالي، 30 عامًا، مسيرته الاحترافية 2006 مع الترجي قبل أن يخوض تجربة مع الأوليمبي الباجي في موسم 2009-2010 ليعود بعدها للترجي الذي غادره عقب موسم 2015- 2016 إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة.

وتوج الدربالي بلقب الدوري التونسي في 4 مناسبات، وكأس تونس في 3 مناسبات ولقب دوري أبطال أفريقيا عام 2011، وبعد خروجه من الترجي غير سامح الدربالي وجهته نحو الدوري الليبي، وانضم لأهلي طرابلس الذي توج معه ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي ووصل مع الفريق إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخ مشاركات الأهلي الأفريقية.
 

 

المزيد من بوابة الوسط