الأهلي المصري يتأهل لنهائي أفريقيا بسداسية في مرمى النجم الساحلي التونسي

ضرب الأهلي المصري موعدًا مع الوداد البيضاوي المغربي في نهائي أبطال أفريقيا، بفوزه الكبير على ضيفه النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد بستة أهداف مقابل هدفين بستاد برج العرب بالإسكندرية.

فرض الأهلى سيطرته الكاملة على مجريات الشوط الأول ونجح فى الخروج للاستراحة بثلاثة أهداف نظيفة بأقدام علي معلول الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من المبارة هدف، ووليد أزارو الذي وضع هدفين في شباك حارس مرمى النجم، وهي النتيجة التي منحت لاعبي الفريق الأحمر الثقة ولعبت دورًا في ارتباك صفوف الفريق الضيف الذي ظهر مهزوزًا وغاب غالبية لاعبيه عن التركيز.

وعاد المغربي وليد أزارو للتسجيل مع الأهلي بعد الكم الهائل من إهدار الفرص أمام المرمى، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة منها رأسيتان وكرة بالقدم. واختتم سداسية الأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 63. فيما بعد أن أضاف لاعب النجم الهدف الخامس بالخطأ في مرماه، وسجل للضيوف الوحيد رامي البدوي في الدقيقة 51 وإيهاب المساكني في الدقيقة 90 من عمر المبارة.

بهذا الفوز الكبير يتأهل الأهلي لملاقاة الوداد المغربي في الدور النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، والذي تأهل للدور النهائي بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 2/1 في مجموع اللقاءين.