Atwasat

السراج ينتظر تقرير أندية الشرقية لدعمها ماليًا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 08 أكتوبر 2017, 05:27 مساء
WTV_Frequency

طلب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، من الأندية الرياضية بالمنطقة الشرقية إعداد تقديرات مالية للتنفيذ ما تحتاجه الأندية من بنية تحتية، لتتمكن من مواصلة نشاطاتها على أكمل وجه وأداء دورها الحيوي في المجتمع.

واستقبل السراج، يوم أمس السبت، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، رؤساء أندية نجوم أجدابيا والتعاون بأجدابيا والأندلس بمساعد ودارنس بمدينة درنة.

وأشاد أعضاء الوفد بالجهود التي يبذلها رئيس المجلس الرئاسي في لم الشمل ودعم الرياضة.

وبنتائج اللقاء الذي عقده سيادته مع رؤساء الأندية الرياضية الليبية كافة وتم خلاله الاتفاق على توصيات وآليات لدعم الأندية وحل ما تواجهه من مختنقات.

ورحب السراج بالوفد مشيدًا بالدور الوطني الذي تلعبه هذه الأندية في توحيد الصف وتأكيدها العملي المستمر على وحدة الوطن ونبذ كل ما يؤدي إلى الانقسام والتشتت. وأكد السراج أن دور الأندية لا يقتصر على الرياضة بل كان لها دائمًا ولا يزال مساهمات تربوية وثقافية واجتماعية فعالة.

وقال: «حكومة الوفاق الوطني تولي الرياضة كل الاهتمام الذي يتناسب وأهمية دورها وبقدر بما يتوفر لديها من إمكانيات، وجدد رئيس المجلس الرئاسي استعداد الحكومة لتلبية المطالب العاجلة للأندية شاملاً ما تم عرضه خلال الاجتماع وتضمن أعمال صيانة وتعشيب لعدد من الملاعب ومعالجة عدد من مشاكل البنية التحتية، وطلب سيادته إعداد تقديرات مالية للتنفيذ، مبديًا حرصه على تمكين الأندية من مواصلة نشاطاتها على أكمل وجه وأداء دورها الحيوي في المجتمع».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات