نادي الصقور: الملعب ملعبنا ولن نسمح لاتحاد الكرة باستخدامه

أصدرت اللجنة العمومية لنادي «الصقور» بيانًا، تبنى فكرة مقاطعة أنشطة لجان اتحاد الكرة، وعدم تنفيذ قرار لجنة المسابقات باستخدام ملعب النادي في إقامة بعض من مباريات الدوري الممتاز.

وذكر البيان الذي حمل توقيع رئيس الجمعية العمومية لنادي «الصقور»، عبدالسلام عبدالعاطي، «عدم التعامل مع أية لجان تتبع الاتحاد الليبي لكرة القدم، بسبب عدم تفعيل قرار سابق يلزم الاتحاد الليبي بتصعيد «الصقور» للدرجة الأولى».

وأضاف: «إدارتنا طالبت مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي بقيادة جمال الجعفري، بتفعيل القرار رقم 6 الصادر عن رئيس الاتحاد السابق، أنور الطشاني، الخاص بتصعيد (الصقور) إلى الدرجة الأولى، لكنه لم ينفذ».

وأوضح عبد العاطي: «اتحاد الكرة بدأ وضع جداول للعب بملعب (الصقور) دون علم إدارة نادينا، و هذا شيء مرفوض».
وأضاف: «سنسمح فقط لنادي (دارنس) باللعب على ملعب (الصقور) لأننا ملزمون باتفاق سابق مع إدارته، تقديرًا للظروف التي يعيشها النادي».

من جانبه، أصدر اتحاد الكرة، جدول مباريات الأسبوع الثالث وتضمن مباراتين على ملعب «الصقور» دارنس والأنوار، الأحد في المجموعة الأولى، ونجوم إجدابيا مع شباب الجبل بالمجموعة الثانية.

وأضاف البيان: «من منطلق المعاملة بالمثل، لن يتم التعامل مع لجان الاتحاد العام بعدم استقبال مباريات المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد العام، خاصة بأن الملعب ملك لنادي (الصقور)، وهو صاحب الموافقة من عدمها» .