نجم ريال مدريد متهم بشهادة زور تسجنه 5 سنوات

أعلنت النيابة العامة الكرواتية، في بيان رسمي، فتح تحقيق مع لوكا مودريتش لاعب نادي «ريال مدريد» الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا، بتهمة الشهادة الزور التي قد تؤدي إلى سجنه لمدة طويلة.

وكشفت تقارير صحفية عالمية في الآونة الأخيرة، تورط النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي «ريال مدريد» الإسباني، ومعرفة إذا أدلى بشهادة زور أم لا، في ما يتعلق بانتقاله إلى النادي الإنجليزي «توتنهام» العام 2008، وفقًا لـ«يوروسبورت»
وأدلى لوكا مودريتش نجم نادي العاصمة الإسبانية «ريال مدريد»، بشهادة في المحكمة ضد زدرافكو ماميك، الذي تم اتهامه باختلاس 20 مليون يورو، عندما كان رئيسًا لنادي دينامو زغرب الكرواتي.
وتم اتهام نجم نادي «ريال مدريد» لوكا مودريتش بالخداع من قبل الجماهير الكرواتية، بعد تغيير شهادته في أمر الصفقات، لذلك تتم مهاجمته في الشوارع المحلية، بعد أن كان بطلاً قوميًّا في كرواتيا.
وأشارت الصحف إلى أن في حالة التأكد من زور شهادة لوكا مودريتش في قضية زدرافكو ماميك العام 2016، سيتم حبسه لمدة تتراوح من ستة أشهر إلى 5 أعوام.

يذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش قدَّم مستويات رائعة للغاية هذا الموسم مع نادي «ريال مدريد»، بعد تحقيق لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا معًا للمرة الأولى منذ فترة طويلة، حتى وصفته الجماهير بـ«الرئة» التي يتنفس منها الريال في وسط الملعب.

المزيد من بوابة الوسط