Atwasat

أبناء «السيدة العجوز» وعدوا بالثنائية .. فأوفوا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 21 مايو 2017, 05:56 مساء
WTV_Frequency

وعد أبناء السيدة العجوز فأوفوا، بعد أن توج الفريق اليوم بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي بالفوز على ضيفه كروتوني بثلاثة أهداف دون رد في الجولة رقم 37 من الكالتشيو، ليكون بذلك حقق الثنائية بعد فوزه ببطولة الكأس منذ أيام.

لم ينتظر يوفنتوس لأكثر من 12 دقيقة حتى يتقدم بهدفه الأول عن طريق لاعبه ماريو ماندزوكيتش، قبل أن يضاعف ديبالا النتيجة في الدقيقة 39 بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة، فيما اختتم أليكس ساندرو الأهداف في الدقيقة 83 .

رفع اليوفي رصيده إلى 88 نقطة بفارق 4 نقاط عن روما صاحب الوصافة وقبل جولة واحدة من النهاية ليصبح حسابيًا مستحيل خسارته للقمة فيما توقف رصيد كروتوني عند 31 نقطة في المركز الـ18.

بدأت المباراة حتى انتهت بسيطرة شبه كاملة من قبل لاعبي يوفنتوس، وسط انهيار مبكر لفريق كروتوني ما عكس الفوارق الكبيرة بين الفريقين على الجانبين الفردي والجماعي.

مع مرور وقت المباراة، بدأت جماهير اليوفي في الدخول لمجالها الاحتفالي الذي خيّم على ملعب المباراة، وتناقل لاعبو السيدة العجوز الكرة بهدوء دون تهديد مرمى كروتوني بشكل جاد، حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثية دون رد ومن ثم التتويج باللقب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات