أهلي طرابلس يعلن جدول مباريات «دورة الإنقاذ»

أصدرت إدارة نادي أهلي طرابلس جدول مباريات بطولة ناديها الودية الثانية التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل بملعب طرابلس الدولي، بمشاركة 5 فرق (أهلي طرابلس والمدينة والنصر والأخضر والسويحلي).

ويشهد افتتاح البطولة إقامة مبارتين بين المدينة والسويحلي في تمام الساعة الثالثة عصرًا، فيما يلتقي مستضيف البطولة ونظيره الأخضر عند الخامسة، فيما سيكون فريق النصر «باي» دون لعب في الجولة الاولي .

وتنطلق مباريات الجولة الثانية للبطولة يوم الاحد المقبل، بإقامة مبارتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى الأخضر والسويحلي، ثم يواجه أهلي طرابلس نظيره النصر، ويبقى المدينة «باي» راحة خلال الجولة الثانية .

وفي الجولة الثالثة التي تنطلق يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري، بلقاء يجمع الأخضر والمدينة قبل أن يلتقي النصر بنظيره السويحلي، ويبقى أهلي طرابلس راحة «باي» في هذه الجولة.

وعن الجولة الرابعى «قبل الأخيرة» فتنطلق مبارياتها السبت 29 من أبريل، بلقاء النصر ومنافسه المدينة ويواجه أهلي طرابلس ضيفه السويحلي فيما يرتاح فريق الأخضر في هذه الجولة .

وتختتم البطولة بجولتها الخامسة، بمبارتين، حيث يلتقي الأخضر مع النصر قبل أن يواجه أهلي طرابلس فريق المدينة، فيما يكون السويحلي أنهى مبارياته.

وتنظم الاندية مسابقات لفرقها في ظل غياب الدوري الليبي لكرة القدم الذي اشترطت عدد من الاندية دعمًا ماليًا لانطلاقه .

يذكر أن نادي أبو سليم بالعاصمة طرابلس، نظم بطولة ودية خلال الفترة الماضية شاركت فيها 6 فرق (أهلي طرابلس الذي حقق لقبها وخليج سرت والاتحاد المصراتي والشط ودارنس وأبو سليم) وذلك سعيًا لانقاذ جاهزية الفرق انتظارًا لانطلاق الموسم الكروي الرسمي.

المزيد من بوابة الوسط