تصريحات جنونية لإنريكي تشعل الكامب نو قبل موقعة باريس سان جيرمان

أكَّد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، ثقته في لاعبي فريقه في تحقيق فوز كبير على باريس سان جيرمان؛ لتعويض الخسارة على ملعب الأمراء برباعية نظيفة.

ويستضيف برشلونة، غدًا الأربعاء، باريس سان جيرمان على ملعب الكامب نو ضمن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، في مهمة تبدو شبه مستحيلة لبلوغ ربع النهائي بعد الخسارة ذهابًا برباعية بيضاء.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الثلاثاء: «سيحدث الكثير دون شك خلال الـ(90) دقيقة ونريد أن نخلق خلال هذه الدقائق فرصًا تجعلنا أفضل من خصمنا».

وأضاف: «مشاركة إنييستا أساسيا؟ جميع اللاعبين يستطيعون اللعب معًا، وكلهم جاهزون للقاء الغد».

وأوضح: «الفريق الذي سجل علينا 4 أهداف، نستطيع نحن تسجيل 6 أهداف في شباكه.. لا نريد التحول للجنون لكننا نستطيع».

وتابع: «في كل الرياضات.. عليك التعايش مع أدائك، ونتائجك الإيجابية، والسلبية، فربما في برشلونة لأن نتائجنا إيجابية، وأغلب الوقت لم نعش مثل هذا الموقف».

وأردف: «لا أريد من الجمهور أن يكون هادئًا. أريد كامب نو (مشتعلًا)، ويحفِّز اللاعبين، ويدعهم يقومون بعملهم».

واستطرد: «متأكد تمامًا من أننا غدًا نحن والجمهور سنشعر أننا قريبون جدًا من تحقيق الهدف، وعندما نشعر بهذا سيعطينا دفعة معنوية للأمام».

واستكمل: «التسجيل أول 15 دقيقة؟ لا يوجد رياضيات بكرة القدم، ومن الممكن تسجيل 4 أهداف بـ10 دقائق. المهم هو كيف نلعب لنسجل».

وواصل: «سان جيرمان لا يملك خبرة برشلونة أوربيًا هل هذا يؤثر؟ نأمل ذلك».

وأتم: «التدرب على ركلات الجزاء؟ لا لأنه لا يوجد منطق بذلك، الحارس عليه أن يصد، والمهاجم يسجل، وأن تسدد ضربة جزاء في مباراة إقصائية في دوري الأبطال مختلف تمامًا عن تسديدها بالتدريبات».