بالصور: كأس السلة يكشف «معدن» الليبيين ويفضح «الاستقطاب»

قدم الجمهور الرياضي ومجلس بلدي طرابلس مستندات براءتها من أجواء الاستقطاب الذي يحاول البعض فرضه على المشهد الليبي.

فالجماهير الرياضية عامة، ومشجعو نادي الاتحاد على وجه الخصوص، جميعهم ارتقوا فوق المشهد الاستقطابي، وتوافدوا من كل شارع وحارة ليشاركوا في تحويل استضافة نادي الاتحاد لبعثة فريق النصر لكرة السلة، القادمة من مدينة بنغازي شرق البلاد، إلى مهرجان احتفائي.

جماهير الاتحاد التي التحمت معها أعداد كبيرة من جماهير طرابلس قدمت القدوة والمثل، وضاعفت من احتفائها ببعثة نادي النصر، رغم فوز النصر «أمير الشرق» على الاتحاد «فارس طرابلس» وتتويجه بطلًا لكأس ليبيا، أمس الثلاثاء في طرابلس.

على الجانب الرسمي، أصرت بلدية طرابلس على إقامة حفل تكريم لبعثة النصر في مقر البلدية، عبر خلالها أعضاء المجلس عن تقديرهم للأندية والجماهير بنغازي، والمؤسسة النصراوية وفرقها المختلفة ورموزها المميزة والجمهور النصراوي الذي وصفوه بالعريق.

وحقق فريق النصر الأول لكرة السلة فوزًا صعبًا على الاتحاد في نهائي الكأس بطرابلس (60 - 55) ليحقق ثنائية اتحاد اللعبة موسم 2015 - 2016 (الدوري والكأس).

وحرصت جماهير النصر أن تحتفي بالفريق عند عودته إلى بنغازي، عندما احتشدت في شارع عشرين، ورددت أهازيج النصر، وطافت مع موكب البعثة أرجاء أكبر شوارع بنغازي، احتفالًا بالكأس.

المزيد من بوابة الوسط