ملابس ريال مدريد في الشرق الأوسط بدون صليب

سيخلو شعار نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من الصليب في الملابس المباعة ببعض دول الشرق الأوسط بموجب اتفاق إقليمي.

وقالت شركة «ماركة الإمارتية للتجزئة» في بيان، الثلاثاء، إنها حصلت حصريًا على حقوق «التصنيع والتوزيع والبيع لمختلف المنتجات التي تحمل إسم النادي» في منطقة الخليج العربي، وفقًا لصفحة «سكاي نيوز عربية».

من جانبه، أبلغ نائب رئيس مجلس إدارة «ماركة» خالد المهيري، أبلغ وكالة الأنباء البريطانية «رويترز» بالهاتف، أن لريال مدريد نسختين من الشعار لسوق الشرق الأوسط وأن ماركة ستستخدم الشعار الخالي من الصليب من أجل مراعات الحساسيات الثقافية.

وستتطلب إعادة تصميم الشعار تعديلا طفيفا فحسب. ويوجد في التصميم الأصلي صليب بالغ الصغر فوق التاج الذي يعلو الشعار.

ويسمح الاتفاق لماركة ببيع القمصان والأحذية وملابس السباحة التي تحمل اسم ريال مدريد وشعاره، على أن تبدأ المبيعات بحلول مارس.

المزيد من بوابة الوسط