برافو يرعب جماهير المانيو من ثلاثي برشلونة

أكد التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه كان من الصعب عليه مواجهة ثلاثي هجوم برشلونة (ليونيل ميسي، ونيمار، ولويس سواريز) في التدريبات، لأنهم الأفضل بالفعل.

وقال برافو، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» اليوم الإثنين: «هذا لا يمنع من أنني متحمس جداً للعودة إلى كامب نو ومواجهة فريقي السابق برشلونة الإسباني، بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتضم المجموعة الثالثة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كلاً من برشلونة، ومانشستر سيتي، بالإضاقة إلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وسيلتيك الأسكتلندي.

وأضاف: «لست خائفًا أبدًا من هذه المواجهة، فهي لحظات استثنائية وجميلة، والكثير من الأمور تمر ببالك عندما تلعب ضد فريقك السابق، وأتمنى أن تكون مباراة جيدة لنا»، وفقًا لـ«كووورة».

وتابع: «كان أمرًا رائعًا التدرب واللعب بجانب الثلاثي (ليونيل ميسي، ونيمار، ولويس سواريز). إنهم لاعبون بمستوى عالٍ جدًا، بالإضافة لذلك هم أشخاص رائعون، لقد تعلمت الكثير منهم».

وأتم: «استفدت كثيرًا من كونهم زملائي بالفريق، فمن الصعب جدًا اللعب ضدهم، حتى بالتدريبات، إنهم الأفضل. أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح».