بعثة المنتخب في الرأس الأخضر «-5»

وصلت بعثة المنتخب الليبي الأول لكرة القدم إلى جزر الرأس الأخضر، صباح اليوم، بعد رحلة مكوكية استمرت ما يقرب 24 ساعة (القاهرة - الدار البيضاء - الرأس الأخضر) إلى أن وصلت مطار العاصمة برايا لمواجهة منتخبها في السابعة من مساء السبت المقبل، في آخر مبارياته لحساب المجموعة السادسة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتقلصت تشكيلة المنتخب بعد الوصول إلى الرأس الأخضر من 29 لاعبًا إلى 19 فقط، بسبب الإصابات وعدم حضور أربعة محترفين (الصادق الفيتوري وحمدو المصري وإسماعيل التاجوراي ومحمد زعبية) بالإضافة إلى المصابين (أحمد التربي ومنصور البركي).

وأصبح تشكيل المنتخب في الرأس الأخضر مكونًا من «محمد نشنوش - خالد الورفلي - مفتاح الدرسي (حراسة مرمى) وصدام الورفي - المعتصم بالله صبو -سند الورفلي طارق الجمل - أحمد اهويدي - همام الفيتوري - مؤيد القريتلي (خط دفاع) ومحمد المنير -المعتصم بالله المصراتي - فؤاد التريكي محمد صولة - السنوسي الهادي - فيصل البدري - مؤيد اللافي (خط الوسط) ومحمد الغنودي - صالح الطاهر (خط الهجوم)».

يذكر أن المنتخب الليبي فقد كل فرصة في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بالغابون، ويتطلع لفتح صفحة جديدة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

المزيد من بوابة الوسط