حسام البدري يبرئ ليبيا من خيانة الأهلي المصري

أبدى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، حسام البدري، سعادته بالعودة للعمل في القلعة الحمراء مرة أخرى، مشددًا على أن جمهور الفريق يعطي مذاقًا مختلفًا، ودوافع مثمرة لمشواره الجديد.

وأضاف البدري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم السبت: «لم أهرب من الأهلي خلال ولايتي السابقة، كما يردد البعض لتدريب الأهلي طرابلس، والدليل على ذلك تصريحات مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء هادي خشبة، الذي أعلن أن رحيلي كان باتفاق مع إدارة النادي السابقة برئاسة حسن حمدي»، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية.

وشدد المدير الفني الجديد: «الجماهير غاضبة خلال الفترة الأخيرة بسبب خسارة الكأس والخروج من دوري أبطال أفريقيا، أتمنى إسعاد الجماهير من خلال استعادة البطولات في المرحلة المقبلة».

وأكد مدرب الأهلي الجديد أن الجهاز الفني المعاون له المكون من أحمد أيوب وسيد معوض، عمل معه في فترات سابقة ويعلم قدراتهم جيدًا.

وقال البدري: «كان هناك العديد من الأسماء المرشحة للانضمام للجهاز المعاون، ولكن في النهاية تم الاستقرار على الشخصيات التي تحمل شخصية الأهلي وتستطيع الحفاظ على النادي».

وأوضح المدير الفني: «سيد معوض منذ أن كان لاعبًا في الأهلي اجتهد وحقق بطولات وعند رحيله لم يفتعل أي أزمة، ولذلك جاء وقت انضمامه للعمل في جهاز الأهلي».

وأضاف: «الجهاز الفني سيضم معدًا بدنيًا، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال يومين، بعد دراسة عدد من السير الذاتية».

وكشف البدري عن إمكانية إعارة أي لاعب خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنه لم يحرر عقدًا مع النادي حتى الآن، لأنه يعمل في بيته.

المزيد من بوابة الوسط