Atwasat

ميسي يعلن اعتزاله

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 27 يونيو 2016, 02:18 مساء
WTV_Frequency

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الاثنين أنه قرر اعتزال اللعب الدولي عقب خسارة لقب كوبا أميركا المئوية بركلات الترجيح أمام تشيلي، وهو النهائي الثالث على التوالي، وقال قائد الـ(ألبيسيليستي) في تصريحات عقب اللقاء: «بعد التفكير مليًا داخل غرف الملابس، أعتقد أن اللحظة حانت لإنهاء مسيرتي مع المنتخب. لقد حاربت كثيرًا وحاولت».

وأضاف: «إنه النهائي الرابع ولم أتمكن من الفوز بأي منها. لقد فعلت ما بوسعي، الأمر يؤلمني أكثر من أي شخص ولكن يبدو أن الأمر لن ينجح. كنت أتمنى إحراز لقب مع المنتخب أكثر من أي شخص ولكن للأسف لم يحدث هذا»، كما نقل موقع «يلا كورة».

وعقب إهداره ركلة الجزاء الأولى لمنتخب بلاده، سقط ميسي أرضًا وأجهش بالبكاء، ولم يستطع نجم برشلونة الإسباني أن يهدي المنتخب الأول أي لقب قاري وباتت المباريات النهائية بمثابة العقدة له، بعدما خسر لقب كأس العالم 2014 بالبرازيل أمام ألمانيا، فضلاً عن خسارة لقب هذه البطولة في العام الماضي وبالتخصص أمام تشيلي، وكان خسر اللقب القاري من قبل في العام 2007 أمام البرازيل.

وكان اللقبان الوحيدان اللذان حققهما (البرغوث) مع الأرجنتين مع منتخب الشباب بالفوز ببطولة العالم دون 20 عامًا في هولندا العام 2005 فضلاً عن الميدالية الذهبية في أوليمبياد بكين العام 2008 مع فريق دون 23 عامًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات