حرمان إبراهيموفيتش من مانشستر يونايتد موقتًا بسبب «ولاء»

قالت جريدة «ذي صن» البريطانية اليوم الأربعاء إن سبب تأجيل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، توقيعه لنادي مانشستر يونايتد يرجع إلى «حافز الولاء» وقيمته مليون جنيه إسترليني سيحصل عليها اللاعب حال عدم توقيعه لأي نادٍ قبل انتهاء عقده مع سان جيرمان الذي امتد لـ4 مواسم.

وقالت الجريدة أيضًا، «لكن في حال توقيع إبراهيموفيتش لنادٍ آخر قبل انتهاء العقد في يونيو، سيخسر مليون جنيه إسترليني»، كما أشارت إلى أن النادي الإنجليزي يملك محادثات إيجابية مع اللاعب الذي سيوقع على عقد يمتد لعام وبراتب 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كما نقل موقع «24».

ورفض المهاجم السويدي الذي قرر ترك باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، مجددًا كشف وجهته المستقبلية خلال إطلاق علامته التجارية للملابس الرياضية، وكان إبراهيموفيتش رفض الكشف عن اسم ناديه الجديد بعد فوز منتخب السويد على نظيره الويلزي الأحد 3-0، مفضلاً إعلان ذلك مع الكشف عن علامته التجارية الجديدة الثلاثاء لكنه لم يفعل أيضًا.

واكتفى إبراهيموفيتش بالقول: «لو أردت البقاء مع سان جيرمان لبقيت 5 سنوات أخرى. لقد كتبت في سان جيرمان تاريخي وسيبقى حيًا على الدوام، الآن هناك تحدٍ آخر. ولن أعود إلى باريس سان جيرمان كلاعب».

المزيد من بوابة الوسط