بالصور: رتاج تحصد 4000 دينار قبل بطولة العالم لـ«ألعاب القوى»

أقام الاتحاد الليبي لألعاب القوى حفل تكريم بقاعة «الأولمبية الليبية» بطرابلس بحضور رئيس الأولمبية المكلف عصمان القنين وعميد كلية التربية البدنية طرابلس ورئيس ألعاب القوى السابق صلاح العربي.

كما حضر رؤساء اتحادات السلة والدراجات والمصارعة وتنس الطاولة والجولف وبناء الأجسام ونائب رئيس اتحاد الأثقال والأمين العام لاتحاد الهوكي ورئيس جمعية قدامى الرياضيين ونائب رابطة قدامى الرياضيين طرابلس، وعدد من الشخصيات الرياضية والرياضيين القدامى.

شهد الحفل تكريم الأبطال المتوَّجين ببطولة العرب لألعاب القوى للشباب بمدينة تلمسان بالجزائر وهما البطلة رتاج السائح المتوَّجة بذهبيتي القرص والمطرقة والبطل إيهاب عبود المتوَّج بفضية الوثب الثلاثي وبرونزية الوثب الطويل.

وفي لمسة وفاء رائعة لمَن كانوا أوفياء لرياضة أم الألعاب تقديرًا لعطائهم الكبير واللامحدود لها، كرِّم عدد من الشخصيات في مقدمتهم فرج المشوط وبطل العرب السابق في الوثب الطويل (8.03 متر)عبد السلام البشتي وبطل المسافات الطويلة عبد الله الفرجاني والرياضي السابق والرئيس الحالي لاتحاد المنطقة الشرقية مفتاح التواتي.

التكريم شمل أيضًا الإعلاميين المهتمين بألعاب القوى محمد ترفاس ومحمود دردور ومحمد عويدات وهيثم العائب.

يشار إلى أن البطلة رتاج كرِّمت بشهادة تقدير ومبلغ 4000 دينار والبطل إيهاب بشهادة تقدير و2500 دينار، وحيا البطلان في كلمة لهما الاتحاد العام على هذه البادرة المشجعة والمحفزة، ووعدا ببذل المزيد من الجهد والعطاء في مشاركاتهما المقبلة، ومن بينها بطولة البحر المتوسط بتونس يومي الرابع والخامس من يونيو المقبل وأيضًا المشاركة المرتقبة لرتاج في بطولة العالم في بولندا يوليو المقبل.

المزيد من بوابة الوسط