ما لا تعرفه عن سماعات آبل اللاسلكية

قد تشتري التكنولوجيا لكن ربما لا يمكنك الاستفادة بكل إمكاناتها، والسبب.. أنك لا تعلم كل ما يجب معرفته عن خصائص ومميزت الجهاز الذي اشتريته.

واليوم نتعرف سويًا على إمكانات سماعات آبل اللاسلكية «AirPods»، والتي تتميز بأن عملية إقرانها بهاتف «آيفون»سهلة فكل ما عليك القيام به هو فتح الحافظة والضغط على إقران من شاشة هاتفك.

ولمعرفة كيفية الاستفادة الكاملة من قدرات هذه السماعات، إليك هذه الحيل والنصائح، وفق «البوابة العربية للأخبار التقنية».

تحقق من مستوى شحن البطارية باستخدام هاتفك
لديك خياران للتحقق من مستوى شحن البطارية الخاصة بسماعات AirPod والحافظة، إما عن طريق فتح الحافظة قرب هاتف آيفون وسيعرض الهاتف نافذة حالة البطارية، أو عبر إضافة مستوى شحن البطارية بمركز الإشعارات الخاصة بهاتفك.

للحفاظ على عمر البطارية
إن كنت تستخدم السماعات بشكل مكثف وتقوم بإجراء مكالمات عديدة، فيمكنك استخدام إحدى السماعتين كسماعة بلوتوث وتترك الأخرى في علبة الشاحن، ثم قم بالتبديل بينهم وقت الحاجة، مع العلم أن السماعات توفر 5 ساعات من الاستماع بعد عملية شحن واحدة.

استمع إلى الصوت بجودة استيريو
ضع إحدى السماعتين بأذنك وستعمل السماعة بوضع الستيريو التي تتميز بالجودة الممتازة، ولكن عند استخدام كلتا السماعتين سيتم توجيه جودة الستيريو لسماعة واحدة فقط من السماعتين.

إقران السماعات مع أجهزة أخرى
لإقران السماعات مع أي جهاز آخر، سواء كان جهاز أندرويد أو أي جهاز آخر ليس من إنتاج شركة آبل، عليك وضع السماعات في الحافظة، ثم اضغط مطولًا على الزر الصغير الموجود في الجانب الخلفي للحافظة حتى يظهر ضوء صغير أبيض، عندها ستظهر السماعات في إعدادات البلوتوث بأي جهاز آخر هاتف محمول أو حاسب محمول.

استخدام السماعات على حاسب ماك
اختيار السماعة كجهاز إخراج صوت هو السبيل للاستماع إلى الموسيقى عند تشغيلها على حاسب ماك، للقيام بذلك اضغط على رمز البلوتوث في شريط القوائم ثم اختر السماعات الخاصة بك واضغط على إقران.

المزيد من بوابة الوسط