عبر 50 فضائية.. انطلاق حملة المرأة العربية «الملكة»

اقترب موعد انطلاق أولى حلقات الموسم الأول من برنامج «الملكة»، والمقرر الأول من أبريل المقبل عبر قنوات البث المشترك، حيث يشارك في بثه أكثر من 12 قناة تلفزيونية، وما يقرب من عشر إذاعات للنسخة الإذاعية من البرنامج، إضافة للترويج له على أكثر من 50 قناة تلفزيونية أخرى، وعشر مجلات دورية في أنحاء الوطن العربي كافة.

برنامج «الملكة» والذي أُطلقت فكرته في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام من خلال الدكتور مصطفى سلامة، الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية، رحاب زين الدين، والذي يهدف لتحسين صورة المرأة العربية في الإعلام العربي.

البرنامج يبحث عن ملكة الإبداع والتميز وملكة المسؤولية الاجتماعية بعد تخطيها عدة مراحل أهمها: مرحلة التسجيل، دخول المملكة، مرحلة دخول القصر، ومرحلة كرسي العرش ضمن ضوابط ومعايير علمية وثقافية واجتماعية، وستخضع المشتركات، واللاتي تجاوز عددهن حتى الآن نحو خمس وعشرين ألف مشاركة من جميع أنحاء الوطن العربي، لإشراف لجنة وخبراء في مجالات المسؤولية الاجتماعية.

وأكدت سفيرة المرأة العربية، رحاب زين الدين، والتي ستقدم برنامج «الملكة» أنه سيكون البرنامج الأول من نوعه في الوطن العربي، والذي سيكون على مستوى عالٍ في المحتوى ومن طرح الحلقات، وأضافت: «أعِد الجمهور بأنه سيشاهد نوعًا آخر من البرامج التلفزيونية الهادفة التي لم يعتد عليها في السابق».

المزيد من بوابة الوسط