Atwasat

تكريم أحلام العرفاوي ضمن المؤتمر الاقتصادي العالمي في مالطا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 24 مايو 2022, 03:00 مساء
WTV_Frequency

كرمت رئيسة المنظمة الدولية للحكومة المحلية، أحلام العرفاوي، بجائزة التميُّز في مجال القيادة أو القائدة المتميزة بفوزها ضمن أفضل 100 امرأة، وذلك خلال المؤتمر الاقتصادي العالمي الذي انعقد في مالطا في الفترة من 16 وحتى 18 من مايو الجاري.

تكريم العرفاوي لم يكن الأول في هذا المؤتمر الذي يختص بتمكين المرأة في شتى الميادين سواء الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية والثقافية وآليات القيادة للنساء صانعات التغيير، حيث سبق تكريمها في المؤتمر نفسه بتونس العام 2019، وفقًا لبيان.

تناولت العرفاوي في مداخلتها محور آليات القيادة وسبل الوقوف إلى جانب المرأة لأجل تطوير إمكاناتها وجعلها امرأة قيادية، فاعلة، مؤثرة وصانعة للتغير بامتياز.

وكانت أحلام قد تلقت دعوة رسمية من طرف رئيس بلدية فيكتيريوزا، حيث جرى الاتفاق على العديد من النقاط بين البلدية والمنظمة ومنها تكوين المجلس البلدي في العديد من المجالات مثل التنمية المستدامة آليات القيادة وتمكين الشباب وأيضًا دورات تكوينية موجهة للشباب والأطفال والمرأة.

ونوهت العرفاوي بمالطة وشعبها وجمالها وأخلاقيات وثقافة مواطنيها وتواضعهم وجنوحهم نحو السلم والتلاقي الحضاري والحوار بين الشعوب.

المنظمة الدولية للحوكمة المحلية، التي تترأسها أحلام العرفاوي، ويقع مقرها في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، أحدثت في 2018، بمقتضى ترخيص دولي باعتبارها جمعية ذات مصلحة غير نفعية، وترخيص من وزارة المالية الأميركية، وهي تعمل على غرار عدة منظمات وجمعيات يقارب عددها 30 جمعية بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
البندقية تبدأ بفرض ضريبة على الزيارات اليومية
البندقية تبدأ بفرض ضريبة على الزيارات اليومية
«نستله» تتلف «على سبيل الاحتراز» زجاجات مياه «بيرييه» بعد أمطار غزيرة
«نستله» تتلف «على سبيل الاحتراز» زجاجات مياه «بيرييه» بعد أمطار ...
سقوط مراوح طاحونة ملهى «مولان روج» الاستعراضي في باريس
سقوط مراوح طاحونة ملهى «مولان روج» الاستعراضي في باريس
«مطعم حي الرمال» شاورما في القاهرة بمذاق فلسطيني مميز
«مطعم حي الرمال» شاورما في القاهرة بمذاق فلسطيني مميز
«انبعاثات الوقود الأحفوري» وراء فيضانات الإمارات وعُمان
«انبعاثات الوقود الأحفوري» وراء فيضانات الإمارات وعُمان
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم