غلاف مجلة «فانيتي فير» الأخير يثير موجة من السخرية

غرّدت الممثلة ريز ويذرسبون، مازحة، «بات الجميع يعلم أن لدي ثلاث سيقان، فآمل أن تتقبلوني كما أنا»، فالغلاف الأخير من مجلة «فانيتي فير» أثار موجة من السخرية على الإنترنت بصورته السنوية.

هذه الصورة، التي جمعت كوكبة من النجوم، أبرزهم أوبرا وينفري وتوم هانكس وروبرت دي نيرو ونيكول كيدمان، خضعت لتعديلات عدة لتحسين المشهد، لم تسلم من بعض الهفوات، مثل ساق إضافية لويذرسبون، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وبعد تغريدة الممثلة، ردّت نجمة التلفزيون الأميركي، أوبرا وينفري، الجالسة إلى جنبها في الصورة، على «تويتر»، «أتقبّل ساقك الثالثة وأعلم أنك ستتقبلين يدي الثالثة».

ففي سلسلة الصور هذه التي التقطتها المصورة آني ليبوفيتز وسحبت لاحقًا من موقع المجلة، تبدو لوينفري ثلاث أيدٍ، واحدة على خصرها وأخرى على خصر ويذرسبون وثالثة على ساقها.

وأثارت هذه الهفوات سخرية رواد الإنترنت، وكتب الصحفي في «بي بي سي»، مارك سفدج، على تويتر: «تصوروا ملايين الدولارات التي أُنفقت خلال كل هذه السنوات لإزالة الساق الثالثة لريز ويذرسبون رقميًّا من الأفلام والبرامج التلفزيونية».

وأفادت مجلة «ذي هوليوود ريبورتر»، الجمعة، بأنَّ جيمس فرانكو الذي نال جائزة «غولدن غلوب» عن دوره في فيلم «ذي ديزاستر آرتيست» كان من المفترض أن يظهر على غلاف هذا العدد الخاص.

لكن بعد الاتهامات التي وجهتها له خمس ممثلات، عدلت المجلة عن إدراجه في صورة الغلاف، بحسب ما أوردت «ذي هوليوود ريبورتر».

المزيد من بوابة الوسط