بالصور: «صاحبة السعادة» تستضيف ملكات جمال مصر

تستقبل الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة» كلاً من داليا البحيري وهدى عبود ولارا دبانة ورانيا السيد ومريم جورج وأمينة شلباية وسالي شاهين وإنجي عبد الله ونور السمري وهبة السيسي ونادين أسامة في حلقة بعنوان «ملكات الجمال».

وتركز الحلقة على الدراسة الهولندية التي صدرت قريبًا، وكانت غريبة جدًا من حيث نوع الدراسة والنتيجة التي خلصت إليها، حيث بدأت بدراسة سلوكيات ومقدرة بعض الطلبة الهولنديين وراقبتهم وهم في حالتهم العادية من دون أن يقابلوا فتيات جميلات، وبعدها قاسوا مقدرتهم الذهنية وذكاءهم وقدرتهم على حل المشاكل السهلة عندما يقابلون «بنات حلوة». ووجدوا أن في الحالة الأخيرة لا يكون لديهم القدرة على التفكير بشكل واضح خلال المقابلة وبعدها بحوالي 7 دقائق وحتى حل المشاكل البسيطة تكون صعبة بالنسبة لهم.

وأيضا تزيد الصعوبة كلما زاد وقت المقابلة وهذا أمر طبيعي لأن أي رجل عندما يكون أمام فتاة جميلة يطوع كل ذكائه وتفكيره في أن ينال إعجابها.

وتتحدث إسعاد يونس خلال الحلقة مع ملكات جمال مصر خلال العشر السنوات الماضية عن تفكيرهن، وما الذي استفدن به من جمالهن، وما الذي يضايقهن والعديد من المواضيع الأخرى التي تتناولها الحلقة.