Atwasat

«الصحة»: خروج 26 مصابا بـ«كورونا» من مراكز العزل بعد تعافيهم

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 18 أكتوبر 2021, 12:21 مساء

أعلنت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة، خروج 21 مصابا بفيروس «كورونا» المستجد من مراكز العزل بعد تعافيهم، خلال الـ24 ساعة الماضية.

في حين دخل إلى المراكز في الفترة نفسها، 41 حالة، حسب النشرة الوبائية المحلية لفيروس كورونا المستجد ليوم أمس الأحد، المنشورة على صفحة الوزارة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الإثنين.

BCD Ad BCD Ad

كما كشفت النشرة الوبائية أيضا وجود 210 حالات تتلقى العلاج في غرف العناية الفائقة.

ووصل إجمالي الإصابات بالفيروس إلى 350 ألفًا و628 حالة، منها 64 ألفًا و773 نشطة، و280 ألفًا و951 متعافيا، و4904 متوفين، منذ بدء انتشار الوباء في البلاد مارس العام الماضي، حسب آخر إحصائية صادرة عن المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أمطار رعدية ورياح قوية تضرب منطقة السلك جنوب سلوق (فيديو)
أمطار رعدية ورياح قوية تضرب منطقة السلك جنوب سلوق (فيديو)
أكثر من 2700 مراقب و18 ألف ملاحظ يشرفون على امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا
أكثر من 2700 مراقب و18 ألف ملاحظ يشرفون على امتحانات الشهادة ...
شاهد.. نشرة أخبار «الثامنة» على قناة «الوسط» (27 يونيو 2026)
شاهد.. نشرة أخبار «الثامنة» على قناة «الوسط» (27 يونيو 2026)
حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بتهمة إطلاق تاجر مخدرات
حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بتهمة إطلاق تاجر مخدرات
«الإنقاذ البحري طلميثة»: البحر غير ملائم للسباحة يومي الأحد والاثنين
«الإنقاذ البحري طلميثة»: البحر غير ملائم للسباحة يومي الأحد ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم