Atwasat

مركز بنغازي الطبي يناشد شركة الكهرباء عدم قطع التيار

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 02 أغسطس 2021, 03:51 مساء

ناشدت إدارة مركز بنغازي الطبي، الأحد، الشركة العامة للكهرباء عدم قطع التيار الكهربائي عن المركز، وحملتهم المسؤولية.

BCD Ad BCD Ad

وقالت إدارة المركز، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن «محولاتها في حالة سيئة، لوجود أكثر من 102 سرير عناية فائقة معتمدة على أجهزة التنفس الصناعي».

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة العامة للكهرباء حدوث إظلام تام على الجناح الشرقي في ليبيا،  وأشارت في منشور آخر إلى «الشروع في إرجاع الأحمال تدريجيًّا بعد دخول بعض وحدات التوليد بمحطة الشمال على الشبكة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ترحيل 35 مهاجرا من أجدابيا عبر منفذ امساعد البري
ترحيل 35 مهاجرا من أجدابيا عبر منفذ امساعد البري
حكومة الدبيبة تعزي في ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج
حكومة الدبيبة تعزي في ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج
توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة الإدارية و«كوفيسيرت» الفرنسية
توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة الإدارية و«كوفيسيرت» الفرنسية
قادربوه يلتقي المبعوث الفرنسي إلى ليبيا بقصر الإليزيه
قادربوه يلتقي المبعوث الفرنسي إلى ليبيا بقصر الإليزيه
وفد إيطالي يبحث فرص الاستثمار في بلدية زليتن
وفد إيطالي يبحث فرص الاستثمار في بلدية زليتن
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم