Atwasat

انفجار لغم خلال إزالة ركام في منطقة الصابري ببنغازي

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 15 يوليو 2021, 01:30 مساء

انفجر لغم بمنطقة الصابري الشرقي ببلدية بنغازي، خلا أعمال إزالة ركام المباني المهدمة جراء «الحرب على الإرهاب».

BCD Ad BCD Ad

وقال مراسل وكالة الأنباء الليبية إن الحادث لم يسفر عن أضرار بشرية، ووقعت بعض التلفيات في إحدى الآلات المستخدمة في الإزالة.

واستأنفت اللجنة المكلفة بإزالة ركام المباني في الحي عملها بعد إبلاغ أصحاب البيوت، والبيت الذي انفجر به اللغم يعود إلى آل المغيربي، حسب الوكالة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
المنفي والدبيبة يدعمان طلاب الشهادة الثانوية: اصنعوا ما تفخرون به
المنفي والدبيبة يدعمان طلاب الشهادة الثانوية: اصنعوا ما تفخرون به
134 ألف طالب بالشهادة الثانوية يؤدون امتحانات اللغة الإنجليزية والفيزياء و«القرآن» (صور)
134 ألف طالب بالشهادة الثانوية يؤدون امتحانات اللغة الإنجليزية ...
65 طالبًا فقط يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في بلدية المردوم (صور)
65 طالبًا فقط يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في بلدية المردوم ...
«حب مزيف» في أجدابيا ينتهي بضبط متهم بالاحتيال واستعادة عقد ذهب
«حب مزيف» في أجدابيا ينتهي بضبط متهم بالاحتيال واستعادة عقد ذهب
الدبيبة: كل خطة بناء في ليبيا تخلق بيئة أكثر أمنا لشعوب المنطقة
الدبيبة: كل خطة بناء في ليبيا تخلق بيئة أكثر أمنا لشعوب المنطقة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم