Atwasat

بنغازي: ضبط نصف كيلو حشيش مع متهمين بتجارة المخدرات

القاهرة - بوابة الوسط السبت 19 يونيو 2021, 10:11 صباحا

أعلن فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في بنغازي، القبض على مواطنين يتاجران في المواد المخدرة والمسكرة، وضبط نحو نصف كيلوجرام من مخدر الحشيش معهما.

وتمكن أعضاء الفرع من القبض على المتهمين بعد ورود معلومات عنهما، وإعداد كمين لهما وضبطمها متلبسين بعملية الاتجار، ومعهما كمية المخدر، وكذلك قنينة خمر، حسب بيان صادر عن الفرع، الجمعة. 

BCD Ad BCD Ad

وجرى اتخاذ الإجراءت القانونية مع المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة العامة لمواصلة التحقيق، وفق البيان. 

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
رصد مخالفات صحية خلال حملة على مخابز ومحال حلويات في طرابلس
رصد مخالفات صحية خلال حملة على مخابز ومحال حلويات في طرابلس
«الأعلى للقضاء» يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة
«الأعلى للقضاء» يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم