Atwasat

الدبيبة يلتقي محمد بن زايد في أبوظبي

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 07 أبريل 2021, 11:25 مساء

التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي اليوم الأربعاء، فيما أكد الأخير وقوف بلاده إلى جانب ليبيا حتى تصل إلى «عهد جديد من الاستقرار والتنمية والوحدة».

وقال بن زايد، في تغريدة على حسابه بموقع «تويتر»، مساء الأربعاء: «سعدت بلقاء أخي عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا الشقيقة، نقف إلى جانب الأشقاء الليبيين في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها بلادهم، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على تجاوز كل التحديات».

وأضاف: «تمنياتنا أن يقود المسار السياسي الحالي إلى عهد جديد من الاستقرار والتنمية والوحدة»؛ بينما نشر صورته مع الدبيبة ووفد من حكومة الوحدة الوطنية، بحضور مسؤولين إماراتيين آخرين.

BCD Ad BCD Ad جانب من لقاء وفد ليبي بقيادة الدبيبة مع وفد إماراتي بقيادة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد. (حساب بن زايد على تويتر)
جانب من لقاء وفد ليبي بقيادة الدبيبة مع وفد إماراتي بقيادة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد. (حساب بن زايد على تويتر)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
النيابة تكشف حصول ستة أجانب على أرقام وطنية بالتزوير في مصراتة
النيابة تكشف حصول ستة أجانب على أرقام وطنية بالتزوير في مصراتة
داخل العدد 553: حضور استخباراتي في ليبيا.. وسر بندقية «ستيرلينغ»
داخل العدد 553: حضور استخباراتي في ليبيا.. وسر بندقية «ستيرلينغ»
«الاقتصاد» تلغي تراخيص سبع شركات تأمين لعدم مباشرتها النشاط
«الاقتصاد» تلغي تراخيص سبع شركات تأمين لعدم مباشرتها النشاط
أسعار الذهب في ليبيا الخميس (25 يونيو 2026)
أسعار الذهب في ليبيا الخميس (25 يونيو 2026)
ترحيل 133 مهاجراً غير نظامي عبر فرع مكافحة الهجرة بالبطنان
ترحيل 133 مهاجراً غير نظامي عبر فرع مكافحة الهجرة بالبطنان
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم