Atwasat

«بنغازي الطبي»: 28 إصابة بـ«كورونا» خلال يومين

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 30 مارس 2021, 01:34 مساء

أعلن مركز بنغازي الطبي تسجيل 28 إصابة جديدة بفيروس «كورونا المستجد»، خلال يومي الأحد والإثنين الماضيين.

BCD Ad BCD Ad

وتسلم مختبر الأحياء الجُزيئية بالمركز 170 عينة لحالات مشتبه في إصابتها خلال تلك الفترة، ظهرت سلبية 142 منها، حسب بيان المركز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء.

وفي 8 مارس الجاري، أعلنت إدارة برج الأمل بالمركز وصول السعة السريرية إلى السعة القصوى لها، ولا يوجد سرير شاغر لاستقبال المصابين بالفيروس، سواء في قسم العناية الفائقة أو قسم الإيواء.

ودعت المستشفيات خارج بنغازي عدم تحويل الحالات لبرج الأمل دون تنسيق مسبق، مؤكدة أن الأمر «يُشكل خطرا على حياة المرضى».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ترحيل 35 مهاجرا من أجدابيا عبر منفذ امساعد البري
ترحيل 35 مهاجرا من أجدابيا عبر منفذ امساعد البري
حكومة الدبيبة تعزي في ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج
حكومة الدبيبة تعزي في ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج
توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة الإدارية و«كوفيسيرت» الفرنسية
توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة الإدارية و«كوفيسيرت» الفرنسية
قادربوه يلتقي المبعوث الفرنسي إلى ليبيا بقصر الإليزيه
قادربوه يلتقي المبعوث الفرنسي إلى ليبيا بقصر الإليزيه
وفد إيطالي يبحث فرص الاستثمار في بلدية زليتن
وفد إيطالي يبحث فرص الاستثمار في بلدية زليتن
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم