Atwasat

20 إصابة جديدة بـ«كورونا» في الجنوب

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 29 مارس 2021, 08:27 صباحا

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض سبها تسجيل 20 إصابة بفيروس كورونا المستجد في بلديات الجنوب، و91 حالة شفاء، أمس الأحد.

BCD Ad BCD Ad

وتسلم مختبر المركز 69 عينة، أظهرت التحاليل المعملية سلبية 49 عينة، حسب بيان المركز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتوزعت الإصابات على كل من سبها بعشر حالات، وسبع حالات في وادي عتبة، وحالة في كل من الشاطئ ومرزق وتراغن.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
صيانة كابل كهرباء في تاجوراء
صيانة كابل كهرباء في تاجوراء
ترحيل 35 مهاجرا من أجدابيا عبر منفذ امساعد البري
ترحيل 35 مهاجرا من أجدابيا عبر منفذ امساعد البري
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم