أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض سبها تسجيل 20 إصابة بفيروس كورونا المستجد في بلديات الجنوب، و91 حالة شفاء، أمس الأحد.
وتسلم مختبر المركز 69 عينة، أظهرت التحاليل المعملية سلبية 49 عينة، حسب بيان المركز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وتوزعت الإصابات على كل من سبها بعشر حالات، وسبع حالات في وادي عتبة، وحالة في كل من الشاطئ ومرزق وتراغن.
تعليقات