Atwasat

انطلاق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في بني وليد

بني وليد - بوابة الوسط: الصغير الحداد الإثنين 16 نوفمبر 2020, 06:56 مساء

انطلقت في مدينة بني وليد، الإثنين، حملة التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية، التي تستهدف موظفي الخدمة الصحية والأشخاص ذوي الأعمار من 55 سنة فما فوق والنساء الحوامل.

BCD Ad BCD Ad

وقال مدير المكتب الإعلامي بإدارة الخدمات الصحية في بني وليد، محمد أبوالنيران لـ«بوابة الوسط»، إن حملة التطعيمات ستستمر لعدة أيام في عدد من المراكز الصحية في المدينة، مطالبًا كافة المواطنين باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس «كورونا المستجد».

وذكر أبوالنيران أن المراكز الصحية التي بدأت فيها الحملة هي: المركز الصحي الجملة، المركز الصحي الخرماني، مستشفى الشمالية القروي، المركز الصحي الحدادة، المركز الصحي المردوم، المركز الصحي تنيناي، المركز الصحي اشميخ، المركز الصحي النورة، المركز الصحي قرارة القطف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إعادة التيار الكهربائي إلى منطقة هراوة شرق سرت
إعادة التيار الكهربائي إلى منطقة هراوة شرق سرت
انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في مصراتة
انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في مصراتة
شرطة أجدابيا تكشف لغز سرقة 100 ألف دينار من محل لتغيير زيوت السيارات
شرطة أجدابيا تكشف لغز سرقة 100 ألف دينار من محل لتغيير زيوت ...
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الأحد 28 يونيو 2026)
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الأحد ...
المنفي والدبيبة يدعمان طلاب الشهادة الثانوية: اصنعوا ما تفخرون به
المنفي والدبيبة يدعمان طلاب الشهادة الثانوية: اصنعوا ما تفخرون به
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم