Atwasat

مؤسسة النفط تدرس استكمال طلبة المعاهد التدريبية التابعة للعام الدراسي الحالي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 12 يوليو 2020, 07:28 مساء
WTV_Frequency

بحث اجتماع موسع صباح اليوم الأحد، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، بين الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية، ومعهد النفط للتأهيل والتدريب، والمركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية بالزاوية، لبحث إمكانية استكمال طلبة المعاهد التدريبية التابعة للعام الدراسي الحالي.

وبحسب بيان للمؤسسة اليوم، تم خلال الاجتماع مناقشة السبل الكفيلة التي تضمن سلامة الطلبة وكيفية توفير الظروف الآمنة لهم، في ظل تفشي جائحة كوفيد 19.

وأوضح مدير عام الموارد البشرية، محمد أبو لعج، أن سلامة الطلبة تأتي في المقام الأول، وهي من أولويات مجلس إدارة المؤسسة، وسيتم دراسة كل الخيارات المتاحة بعناية، من خلال التواصل مع الإدارات العليا بكل من المعهد والمركز، لضمان سير العملية التعليمية بالشكل الأمثل، وحفاظاً على صحة الطلبة.

وأكد رؤساء لجان الإدارة بكل من المعهد والمركز أن الإدارات المختصة تدرس حالياً كل السيناريوهات المحتملة، لتوفير الظروف الملائمة لكي يتمكن الطلبة من استكمال العام الدراسي الحالي بالشكل الأنسب، مع الأخذ في الاعتبار كل الإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها لحمايتهم وسلامتهم.

حضر الاجتماع من جانب المؤسسة الوطنية للنفط  كل من مدير إدارة التدريب والتطوير فخر الدين الشارف، والمستشارين بالإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية شعبان آغا، وعلي الأحيول، ومستشار بإدارة الصحة والسلامة والبيئة الدكتور سالم الجواشي، وعن معهد النفط  للتأهيل والتدريب حضر الدكتور علي الديب رئيس لجنة الإدارة، ومندوب إدارة الصحة والسلامة والبيئة عبدالمجيد الأزهري، كما حضر رئيس لجنة الإدارة بالمركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية بالزاوية الحبيب الشيباني، وعبر الدائرة المغلقة بالمنطقة الشرقية محمد أبولعج مدير عام تنمية الموارد البشرية بالمؤسسة الوطنية للنفط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أضر بالاقتصاد الوطني.. الحبس والغرامة لقائد تشكيل عصابي هرَّب محروقات
أضر بالاقتصاد الوطني.. الحبس والغرامة لقائد تشكيل عصابي هرَّب ...
«وسط الخبر» يناقش: هل يشرح فشل باتيلي مصير خليفته المرتقب؟
«وسط الخبر» يناقش: هل يشرح فشل باتيلي مصير خليفته المرتقب؟
مونتريال تحقق مع كندي وليبي متهمين بمحاولة بيع «مسيَّرات» في ليبيا
مونتريال تحقق مع كندي وليبي متهمين بمحاولة بيع «مسيَّرات» في ...
سفير هولندا يدعو إلى تحقيق شفاف حول وفاة دغمان
سفير هولندا يدعو إلى تحقيق شفاف حول وفاة دغمان
«هذا المساء» يناقش نتائج قمة تونس.. مخاوف ثلاثية وهواجس مغاربية؟
«هذا المساء» يناقش نتائج قمة تونس.. مخاوف ثلاثية وهواجس مغاربية؟
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم