جامعة طبرق تبدأ تسجيل الطلبة الجدد من حملة الشهادة الثانوية

بدأت إدارة المسجل العام في جامعة طبرق، أمس الأربعاء، تسجيل الطلبة الجدد من حملة الشهادة الثانوية، للعام الدراسي الجديد 2016 – 2017.

وأوضح مدير مكتب الدراسة والامتحانات والتسجيل بجامعة طبرق، محمد ناصف اليوم الخميس، أن عملية التسجيل تجري تحت إشراف ومتابعة لجنة متخصصة من مختلف مكاتب مسجل الطلبة من الكليات التابعة للجامعة.

وأضاف ناصف أن عملية التسجيل تشمل طلبة العام الدراسي الجديد 2016 – 2017 لتخصصي العلمي والأدبي، منوهًا إلى أنه في الساعات الأولى من بدء التسجيل تجاوز عدد الطلبة المتقدمين خلال اليوم الأول الذي خصص لكليتي الطب والحقوق 50 طالبًا.

وأشار ناصف إلى أن آلية التسجيل للطلبة كانت على منظومة خاصة تعمل على فرز الأسماء حسب التقديرات والنسب المئوية للطلبة المتقدمين، حتى يجري اختيار العدد المخصص لكل كلية وفقًا للنسب من أعلى إلى أدنى.

وقال مدير مكتب الدراسة والامتحانات والتسجيل بجامعة طبرق إن عملية تسجيل طلبة العام الدراسي الجديد تسير بصورة لائقة دون عراقيل ولا مشاكل تذكر.

يذكر أن إدارة المسجل العام بجامعة طبرق أعلنت سابقًا أن يوم 25 أكتوبر الحالي هو بداية التسجيل للعام الدراسي الجديد بالجامعة.

كلمات مفتاحية