Atwasat

سواريز قال كلمته ليضع أتلتيكو مدريد أمام 90 دقيقة فاصلة لقنص «الليغا» أمام بلد الوليد

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 16 مايو 2021, 11:39 مساء
WTV_Frequency

قاد النجم الأوروغواياني لويس سواريز فريقه أتلتيكو مدريد إلى ملامسة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا» هذا الموسم، بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل، ليقود فريقه لقلب تأخره 0-1 أمام ضيفه أوساسونا إلى فوز مثير 2-1، اليوم الأحد، في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ريال مدريد على مضيفه أتلتيك بلباو 1-0، وسلتا فيغو على مضيفه برشلونة 2-1، وإلتشي على مضيفه قادش 3-1، وديبورتيفو ألافيس على ضيفه غرناطة 4-2، وخيتافي على ضيفه ليفانتي 2-1، وريال بيتيس على ضيفه هويسكا 1-0، وريال سوسييداد على ضيفه بلد الوليد 4-1، وفالنسيا على ضيفه إيبار بنفس النتيجة، وفياريال على ضيفه إشبيلية 4-0.

ويواجه ريال مدريد، الأحد المقبل، فريق فياريال في الأسبوع الـ38 والأخير، ولا بديل عن الفوز أملا في تعثر أتلتيكو مدريد الذي سيواجه في نفس التوقيت بلد الوليد، بينما خرج برشلونة من الحسابات ويواجه إيبار.

وبقي أتلتيكو متربعا على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ريال مدريد، لينحصر صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم بينهما، بعد خروج برشلونة رسميا من المنافسة، في المقابل، تجمد رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأصبح يكفي أتلتيكو الفوز على مضيفه بلد الوليد في مباراته الأخيرة لقنص البطولة، للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013-2014، دون النظر إلى نتيجة لقاء الريال مع ضيفه فياريال، الذي يقام في نفس المرحلة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
فان دايك: ليفربول لا يستحق التتويج بالدوري الإنجليزي
فان دايك: ليفربول لا يستحق التتويج بالدوري الإنجليزي
شاهد.. ماكرون يسجل هدفا في مباراة خيرية
شاهد.. ماكرون يسجل هدفا في مباراة خيرية
الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية
الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية
ريال مدريد يواجه سوسييداد للاقتراب من لقب الدوري الإسباني
ريال مدريد يواجه سوسييداد للاقتراب من لقب الدوري الإسباني
مصر تستضيف مونديال الأندية لكرة اليد وبطولة العظماء السبعة 3 أعوام
مصر تستضيف مونديال الأندية لكرة اليد وبطولة العظماء السبعة 3 ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم