Atwasat

منتخب البرازيل يعجز عن فك الطلاسم الأفريقية

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 14 أكتوبر 2019, 10:19 مساء
WTV_Frequency

فشل المنتخب البرازيلي لكرة القدم، في تحقيق أي فوز في المباراتين الوديتين التي خاضها لاعبو «السامبا» خلال فترة التوقف الدولي الحالية «أيام الفيفا».

منتخب البرازيل وقع في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره النيجيري بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد، واُقيمت على ملعب سنغافورة الوطني، وفقًا لـ«جول».

نيجيريا
أنهى المنتخب النيجيري الشوط الأول متقدما بهدف دون مقابل حمل توقيع أريبو في الدقيقة 35، وسجل كاسيميرو نجم ريال مدريد هدف تعادل منتخب البرازيل في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وهو اللقاء الذي شهد تعرض نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار داسيلفا، للإصابة ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 12، بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية اليسرى، ليشارك كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الالماني بدلاً منه، وفقًا لـ«سبورت 360».

ولمشاهدة ملخص مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره النيجيري (اضغط هنا)

السنغال
تعادل المنتخب البرازيلي أمام نظيره النيجيري خلال فترة التوقف الدولي، ليس الأول، فقد تعادل أيضًا بهدف لمثله خلال مواجهته مع منتخب السنغال، في المباراة الودية التي جمعتهما في سنغافورة أيضا.

تقدم المنتخب البرازيلي مبكرًا في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، عن طريق نجم ليفربول روبيرتو فيرمينو، قبل أن يتعادل المنتخب السنغالي عن طريق فامارا ديديو في الدقيقة 45+1، من ضربة جزاء تحصل عليها نجم ليفربول الآخر ساديو ماني، وفقًا لـ«يلا كورة».

ولمشاهدة ملخص مباراة منتخب البرازيل أمام السنغال (اضغط هنا)

المعاناة الأفريقية
وعقب تعادل البرازيل ضد السنغال ونيجيريا، أثبتت الأرقام أن السامبا غير قادر على تحقيق الانتصارات ضد الأفارقة وديًا خاصة بعد تتويجها بلقب بطولة «كوبا أمريكا 2019» للمرة التاسعة في تاريخه عقب فوزه في النهائي على بيرو (3-1)، حيث خاض منتخب السامبا 4 مباريات ودية، بدأها بالتعادل (2-2) مع كولومبيا، ثم خسر (0-1) من بيرو، قبل أن يتعادل (1-1) مع السنغال ونجيريا خلال فترة «أيام الفيفا» الحالية، لتعجز عن الفوز على منافستها الأفريقية، حسبما أفاد موقع «في الجول».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. ماكرون يسجل هدفا في مباراة خيرية
شاهد.. ماكرون يسجل هدفا في مباراة خيرية
الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية
الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية
ريال مدريد يواجه سوسييداد للاقتراب من لقب الدوري الإسباني
ريال مدريد يواجه سوسييداد للاقتراب من لقب الدوري الإسباني
مصر تستضيف مونديال الأندية لكرة اليد وبطولة العظماء السبعة 3 أعوام
مصر تستضيف مونديال الأندية لكرة اليد وبطولة العظماء السبعة 3 ...
الأهلي والترجي يتطلعان لبلوغ نهائي الأحلام لدوري أبطال أفريقيا
الأهلي والترجي يتطلعان لبلوغ نهائي الأحلام لدوري أبطال أفريقيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم