محمد صلاح يقود ليفربول إلى فوز مهم على مانشستر سيتي

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الانجليزي للفوز على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، على ملعب أنفيلد، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وهز ليفربول مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 12، بعدما وصلت الكرة إلى النجم المصري محمد صلاح في الجهة اليمنى، ليمرّرها البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي تخلص من المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي قبل أن يسدد كرة أنقذها الحارس البرازيلي إيدرسون، وحاول كايل ووكر إبعادها، لكنها ذهبت لصلاح الذي دكّها بقوّة في الشباك من مسافة قريبة.  

جاء الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 21، عندما انقطعت الكرة من أمام لاعبي سيتي في وسط الملعب بواسطة المخضرم جيمس ميلنر، لتصل بسرعة إلى اللاعب تشامبرلين، الذي أطلق تسديدة قويّة من بعد 20 يارده، استقرّت على يمين الحارس إيدرسون الذي لم يكن يملك أدنى فرصة في صدّها.

وفي الدقيقة 31، عمّق ليفربول جراح مانشستر سيتي بالهدف الثالث، عندما رفع المصري محمد صلاح كرة عرضية مركّزة، قابلها الدولي السغالي ماني برأسه في الشباك على يمين إيدرسون.

 وفي الشوط الثاني خرج النجم المصري  محمد صلاح بعد دقائق قليلة وألغى الحكم هدفا في الدقائق الأخيرة لمانشستر سيتي بحجة التسلّل لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت عكس ذلك.