خطوات لتحقيق الرفاهية في ديكور حمامك

ديكور الحمام من أهم الديكورات التي لابد من الاهتمام بها في منزلك، خاصةً في حمام الضيوف الذي لابد أنْ يعبِّر عن أناقة منزلك. هذه بعض النصائح التي يقدِّمها موقع «حياتك» لتحقيق الرفاهيّة في ديكور حمامك.

الزهور:
|لا تغفلي أهمية الزهور في أناقة ديكور الحمام العصري. فبرغم كون الحمام مكانًا مغلقًا وبعيدًا عن النور، تبقى للزهور فيه مكانة خاصة، فبإمكانك مثلاً استخدام الزهور المخملية الصناعية في إحدى الزوايا في آنية مذهبة ببريق معدني، فتضفي لمسة أناقة فندقية فخمة.

الإضاءة:
هي أساس الرفاهية في الحمام، فمثلما نجد في الفنادق والمنتجعات عليك أيضًا أنْ تحرصي على اختيار إضاءة مميزة للحمام، وذلك باختيار الإضاءات الخافتة والمخبأة والسبوت لايت والابتعاد عن الإضاءة المباشرة والتقليدية والنيون، كما يمكنك استخدام ثريات شرقية من النحاس المخرم لإضفاء سحر لا يقاوم.

الأرفف:
الأرفف لتنسيق الفوط والأدوات أحد أهم عوامل الرفاهية في الحمام وتمنح ديكور حمامك الشكل الاحترافي والمنسق، لذا ابتعدي عن الأسلوب التقليدي في رص الأدوات على طرف البانيو أو علاقات المناشف، واستبدلي ذلك بمناشف ملفوفة بأناقة على الأرفف وبجوارها الأدوات والأكسسوارات.

الطراز الفرنسي:
الطراز الفرنسي لا يخيب الآمال أبدًا فيما يتعلّق بديكور الحمام الفاخر، فاستعيني بمرآة ذات تصميم فرنسي كلاسيكي وبجوارها مصابيح فرنسية مذهبة ومقعد بقماش يحمل رسومًا فرنسية أخاذة، واحصلي على رفاهية مضاعفة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط