«أوبل» تكشف 5 سيارات جديدة لعملائها في مصر

كشفت شركة «أوبل» عن 5 سيارات جديدة تم عرضها للجمهور في معرض «أوتوماك 2015 مصر» المستمر حتى 17 مارس الجاري.

وهذه السيارات تتمثل في كورسا، ميريفا، موكا، آدم وكاسكادا، والتي تناسب شرائح مختلفة من العملاء في مصر.

وكورسا الجديدة بمحرك يسع 1.4 لتر بقوة 90 حصان مع ناقل أتوماتيكي في فئة تجهيز واحدة هي إنجوي التي تشمل جميع كماليات الرفاهية المتميزة حيث تزود بفتحة سقف كهربائية، مثبت سرعة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات فضلاً عن شاشة تحكم باللمس قياس 7 بوصات ذات دقة عالية ونظام ESP للثبات الإلكتروني ونظام المساعدة على صعود المرتفعات.

أما آدم، فتقدم بمحرك يسع 1.4 لتر بقوة 100 حصان مع ناقل يدوي وهي مجهزة بنظام تشغيل المحرك من خلال زر خاص، مثبت سرعة، عجلات سبيكية قياس 16 بوصة فضلاً عن نظام ESP ونظام المساعدة على صعود المرتفعات مع مجموعة من الوسائد الهوائية، وهي تتاح بإمكانيات عديدة للإضافات في الشكل والتصميم.

وفيما يتعلق بميريفا، فإنها تقدم بمحرك سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان مع ناقل أتوماتيكي، وهي سيارة عائلية تمتاز برحابة كبيرة وبأبواب جانبية معاكسة لبعضها.

وتأتي تلك السيارة في فئتين هما إنجوي وإنجوي بلس، ومن أهم مميزات الفئة الثانية أنها تشمل سقف زجاجي بانورامي، مثبت سرعة، حساس اصطدام خلفي وكمبيوتر في لوحة القيادة.

أما موكا فهي مقدمة بمحرك سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان مع ناقل أتوماتيكي، وهي سيارة تجمع ما بين فئة الهاتشباك وفئة سيارات الطرق الوعرة في حجم مدمج، وهي مقدمة في فئتين هما إنجوي وكوزمو، وتزود الأخيرة بإضافات خاصة مثل المقاعد الرياضية الأمامية التي يمكن تدفئتها، حساس للأمطار، مصابيح زينون، مقاعد جلدية, شاشة ملونة قياس 7 بوصات ذات دقة عالية، وفتحة سقف كهربائية.

وأخيرًا قدمت أوبل السيارة “كاسكادا” وهي رياضية مكشوفة بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 170 حصان مع ناقل أتوماتيكي، وهي تقدم في فئة واحدة مليئة بكماليات فاخرة.

المزيد من بوابة الوسط