بيك آب اختبارية من فولكس فاغن خلال أيام

تعتزم شركة «فولكس فاغن» كشف النقاب عن سيارة بيك آب اختبارية تمهد الطريق للجيل السادس من سيارتها Transporter، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «هانوفر» الدولي للسيارات الخدمية والتجارية في الفترة من 25 سبتمبر الجاري إلى 2 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الاختبارية، التي تحمل الاسم Tristar، تتمتع بخطوط تصميمية حادة الزوايا مع كشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة في لمحة تشي باللغة التصميمية للجيل الجديد، والذي من المزمع إزاحة الستار عنه خلال فعاليات معرض جنيف في شهر مارس المقبل.

وتقف سيارة فولكس فاغن الاختبارية على إطارات ذات مداس عميق، كما تتميز بزيادة الخلوص الأرضي بمقدار ثلاثة سنتيمترات عن موديل الدفع الرباعي Syncro.

وإلى جانب نظام الدفع الرباعي تشتمل السيارة الاختبارية على أرضية تحميل مزدوجة وكابينة متغيرة تحمل كثيرًا من سمات الفخامة مع المقاعد الدوارة لعقد الاجتماعات مع حاسوب لوحي تم دمجه بطاولة الاجتماعات مع ماكينة لصنع القهوة الاسبريسو.

وعلى العكس من ذلك تأتي سيارة المعرض بمنظومة دفع تقليدية؛ حيث ينبض بداخلها محرك ديزل سعة 2.0 لتر وبقوة 150 كيلو وات/204 أحصنة، ويدور بعزم 450 نيوتن متر، وهو ما يتيح للسيارة الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 10 ثوان، وكذلك الوصول إلى سرعة قصوى 185 كيلومترًا/ساعة.

المزيد من بوابة الوسط