صورة جديدة لسيارة بي أم دبليو الكهربائية

انتشرت مؤخرا صور تظهر نسخة تجريبية من سيارة بي ام دبليو i4 2021 الكهربائية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح هذه السيارة الجديدة كلياً.

تصميم سيارة i4 الكهربائية القادمة سيخالف كافة التوقعات ولن يكون مستمداً من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو اي فيجن – BMW i Vision Dynamics ، التي سبق وظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2017 ، وسيكون شكل السيارة القادمة هذه مستمداً من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه وذلك وفقا لموقع "المتوراتي".

ستأتي سيارة بي ام دبليو اي 4 2021 الجديدة كلياً على قاعدة عجلات CLAR ، وستتوفر السيارة القادمة بخيارين من البطاريات ؛ 60 كيلوواط ، و 80 كيلوواط ، وقد تستطيع هذه السيارة الكهربائية بالكامل قطع مسافة تتراوح بين 550 كم وصولاً إلى 700 كم بالشحنة الواحدة .

التفاصيل الأولية تشير إلى أن سيارة بي ام دبليوi4 2021 ستتوفر بخيار وحيد من المحركات الكهربائية أو بمحركيين كهربائيين ، بنسخة تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات ، أو دفع كلي للعجلات .

ستنافس سيارة بي ام دبليو اي 4 بالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل 3 – Tesla Model 3 ، لتمثل فئة سيارة سيدان كهربائية بالكامل صغيرة الحجم .
 

المزيد من بوابة الوسط