كيا كوريس 2019 تكشف مقصورتها بصورة تشويقية

ظهرت مقصورة كيا كوريس 2019 في صورة تشويقية جديدة نشرتها الشركة الكورية ضمن حملتها التشويقية المستمرة للجيل الجديد من السيارة.

ووصفت مقصورة السيارة التي صممت بتعاون مشترك ما بين قسم التصميم العالمي للشركة الكورية في مدينة نايمان الكورية ومكتب تصميمها في ولاية كاليفورنيا الأميركية –كما كان الحال بالنسبة لتصميمها الخارجي– بأنها توفر «ملاذًا هادئًا» لمن يركبها.

ويبدو من الصورة التشويقية أن مقصورة كيا كوريس 2019 ستتمتع بتصميم عصري يشتمل على أسطح ناعمة الملمس وخشب فاخر وحواف معدنية وجلد أصلي فاخر.

كما ستتمتع مقصورة السيارة السيدان الجديدة بعدد أقل من الأزرار على التابلو ونظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس 12 إنشًا ولوحة عدادات رقمية، بالإضافة إلى أنها ستستخدم تقنية HMI، والتي تعمل بحساسات تقوم بإضاءة الزر المعني عند اقتراب يد السائق منه، إلى جانب نظام إضاءة محيطية تتكون من 64 لونًا و7 مواضيع مختلفة يمكن الاختيار من بينها.

كيا كوريس 2019 تكشف عن مقصورتها بصورة تشويقية جديدة، وكانت بعض التقارير الصحفية السابقة أشارت إلى أن كيا كوريس 2019 ستجري على نفس المنصة المستخدمة في ستينجر وجنيسيس الجديدتين، كما من الممكن أن تظهر السيارة بخياري محركات V6 وV8 على الرغم من أن الشركة لم تؤكد أيًا من ذلك.

إلا أن ما أكدته الشركة الكورية بالفعل هو أن سيارتها كيا كوريس 2019 ستطرح للبيع في أسواق مختارة بدءًا من الربع الثاني من العام الجاري، وعلى أي حال فإن الكشف الرسمي عن السيارة سيكون على الأرجح في معرض نيويورك للسيارات 2018، والذي ينطلق أواخر الشهر الجاري.
هذا المحتوى من تيربو العرب

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط