سيارة «هوراكان» بتعديل ساحر

لمبرجيني هوراكان هي النسخة الابتدائية من سيارات الشركة الإيطالية الخارقة وأكثرها مبيعًا حتى الآن، وعلى الرغم من ذلك فإنك لا تشاهدها في كل يوم خلال تجولك في الشوارع وخصوصًا نسخة معدلة كهذه الظاهرة في الصور المرفقة.

ولا يستطيع اثنان من عشاق ومحبي السيارات الاختلاف حول أن سوق السيارات المعدلة وقطعها يضم الآلاف من مجموعات الجنوط المميزة لسيارة لمبرجيني هوراكان أو «بيبي لامبو» كما يحلو لعشاقها بتسميتها، والتي تتراوح ما بين جنوط شركة PUR وحتى شركة HRE المشهورتين في هذا القطاع.
أما هذه النسخة الظاهرة في الصور المرفقة فقد حصلت على مجموعة مميزة من الجنوط الحمراء من شركة Avant Garde والمتوافرة بقياسات تتراوح ما بين 19 و22 إنشًا والتي تعطي تبايناً جميلاً مع لون هيكل السيارة المغلفة باللون الأسود المطفي والذي يعطي أبعادًا جميلة مع تصميم لمبرجيني هوراكان حاد الزوايا.

وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من أن اللون الأحمر هو الخيار الأمثل لهذه الجنوط، إلا أن مظهر هذه النسخة المعدلة من لمبرجيني هوراكان بشكل عام يبدو ساحرًا ولافتًا لدرجة تجعلها تدخل في مقارنة عادلة من نسخ معدلة من شركات متخصصة في هذه السيارة مثل Liberty Walk.
هذا المحتوى من