تسريب معلومات عن سيارة فولكسفاغن الجديدة

سربت معلومات عن سيارة فولكسفاغن هاتشباك الصغيرة من الجيل الجديد، التي ستعرض في سبتمبر، إذ تختلف سيارة بولو الجديدة عن السيارة الحالية بشكل كلي.

وستحصل سيارة الهاتشباك الجديدة على قاعدة جديدة، ومحركات جديدة أيضًا، وسيعدل هيكلها وديكورها الداخلي، فيما ستزود بتقنيات ملتيميديا جديدة، حسب «أوتوفيستي»
وستبنى السيارة الجديدة على قاعدة MQB-A0، وستزداد أبعاد طولها وعرضها، والمسافة بين محوري العجلات، وطول المحور ذاته، الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة الحيز داخل المقصورة، وفق «روسيا اليوم».

وستأتي سيارة بولو بموديلات ذات هياكل ثلاثية وخماسية الأبواب، ومع هذا سيتخلى المنتج، على الأغلب، عن تصنيع موديل CrossPolo الذي «يشبه» سيارة الكروس، حيث ستحل سيارة كروس محله، وستبنى على هيئة سيارة T-Cross Breeze الاختبارية.

أما مظهر سيارة الهاتشباك الجديدة، فسيكون مؤثرا وديناميكيا أكثر، كما ستستخدم في صناعة ديكور السيارة مواد بجودة أعلى، وملمس أفضل.

ومن المتوقع أن تزود سيارة بولو الجديدة بمحرك تيربو حجمه 1.5 لتر، بقدرة تتراوح بين 130 و150 حصانا، وبمحرك تيربو آخر حجمه 1.0 لتر، بإمكانه رفع قدرته من 65 إلى 115 حصانا، علما بأن المنتج سيتخلى عن المحركات بحجم 1.2 و1.4 لتر.

وعلى الرغم من سعي شركة فولكسفاغن إلى استبدال محركات الديزل بوحدات قدرة هجينة، إلا أن سيارة بولو الجديدة ستحتفظ بمحرك ديزل جديد، تتراوح قدرته بين 80 و110 أحصنة.

وسيكون موديل GTI من السيارات الرائدة في أسرة سيارات بولو، حيث سيزود بمحرك حجمه 2 لتر وقدرته 200 حصان.

المزيد من بوابة الوسط