بالفيديو: نقل المواشي بـ«لامبورجيني» محمد رمضان

في طرفة غير مقصودة، سخر رجل أسترالي من الممثل المصري محمد رمضان، فالرجل استخدم سيارته الفارهة «لامبورجيني Murcielago» في نقل المواشي.

ووجد جوزيف كراينيتي طريقة لجعل سيارته الفاخرة لامبورجيني Murcielago مادة للتنكيت اللاذع. إذ ركَّب عتلة لربط مقطورة في مؤخرة سيارته لامبورجيني Murcielago وحمَّل هذه المقطورة بماعز وقش وانطلق يجوب شوارع مدينته ليثير دهشة المارة، وفق «أوتو فيستي».

يبين المقطع كيف أن سائق السيارة الفاخرة يجر حمولته من الماعز الثاغي باعتناء زائد دون أن يتسارع لكي لا تتأثر مواشيه الصغيرة، مع العلم أن السيارة المذكورة تتسارع إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال ثلاث ثوان فقط.

وقبل نحو أسبوع، نشر الفنان المصري محمد رمضان صورًا له بصحبته سيارتين جديدتين اشتراهما، بعد نجاح مسلسله «الأسطورة» مقابل نحو سبعة ملايين جنيه مصري.

وكتب رمضان على «فيس بوك»: «الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبى، لامبورجينى أفنتادور & رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهورى كل اللحظات الحلوة فى حياتى».

وفتح هذا الأمر باب الجدل والسخرية من رمضان، بسبب تعليقات الجمهور، وكذلك بعض المشاهير الذين نشروا صورًا لهم يستعرضون فيها بعض الأشياء التي اشتروها.

المزيد من بوابة الوسط