Atwasat

قناع الفراولة لبشرة نضرة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 18 ديسمبر 2014, 02:47 مساء
WTV_Frequency

تعتبر الفراولة من أبرز أنواع الفاكهة التي تساعد في العناية ببشرتكِ وجعلها أكثر نضارة، لذلك اخترنا لكِ مجموعة من الأقنعة المنزلية تحتوي على الفراولة لتتعرَّفي على طريقة تطبيقها معنا وتختاري منها ما يناسب بشرتكِ بحسب موقع «أنوثة».

فوائد الفراولة
تساعد الفراولة على تهدئة البشرة من حُرقة الشّمس والشوائب، وتمتاز بما تحتويه من معادن وفيتامينات مهّمة لترطيب البشرة وجعل ملمسها ناعمًا تمامًا كبشرة الأطفال، إذ أنَّها تخلِّصها من الجفاف وقلّة الليونة.

ماسك الفراولة والبيض والعسل
- ثمرة فراولة واحدة.
- معلقة صغيرة من العسل.
- صفار بيضة واحدة.
- قومي بفصل صفار البيض ثم اهرسي الفراولة بالشوكة وأضيفي إليها العسل، ثم امزجي العسل والفراولة مع صفار البيض وضعي الخليط على وجهكِ ورقبتكِ.

ماسك الفراولة والحليب
يمكن استخدام ماسك الفراولة والحليب لتدليك الوجه، ما يمنحكِ بشرة شابة فتتخلصين من الشيخوخة وتقومين بشّد جلدكِ. ويعتبر هذا الماسك وصفة مثاليّة للوجه.
يمكنك هرس الفراولة ومزجها مع الحليب إلى أن تحصلي على عجينة تستخدمينها لترطيب الجلد وتدليكه لمدة عشر دقائق ثم قومي بشطف وجهكِ بالماء البارد.

ماسك الفراولة المهروسة
تعتبر هذه الوصفة الأسهل لتحضير ماسك للوجه من الفراولة، ويمكنك استخدامها على الوجه عن طريق هرسها وتحويلها إلى عجينة ناعمة تضعينها على وجهكِ وعنقكِ وتتركينها لمدة 15 دقيقة. ثمّ اغسلي وجهكِ بالماء البارد للحصول على بشرة صافية ومتوهّجة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بلسم جوز الهند من صنع يديك
بلسم جوز الهند من صنع يديك
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم